السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صار من الممكن تصميم وتغيير قوالبكم بكل سهولة عن طريق هالموقع
ادخلوا عالرابط السابق وسجلوا دخلوكم للمدونة عادي
وبعدين ادخلوا على لوحة التحكم على تخطيط
تابعوا الشرح
هتلاقوا بالتخطيط اضافة في الاعدادت باسم مصمم نماذج اضغطوا عليها
هينقلك عالخاصية بتاعت تصميم القالب :)
جربوا الخيارات وشوفوا التغييرات عالمدونة وبكل سهولة ^ـ*
سهل جدا وبالعربي يارب اكون افدتكم
وسامحوني عالشرح العبيط بس بقالي فترة مشتغلتش عالفوتوشوب
واي استفسار انا حاضرة
دمتم سالمين



0 comments:
إرسال تعليق