السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كييييييفك يا حلوووووووين
يارب تكونوا بالف خير
وكل سنة وانتو طيبين يارب
انا احتررررت انزل بووست ولا لأا
بس انا دمي خفيف و عسسسسسسسل و مهضوومة مووت كح كح
فكان لازم انزل حاجة واحترت كمان شو ممكن اكتب
ملقتش الا النكت دي
بس نكت ايييييه خطيرررررة بجد
وجمالها انها جديدة ومعظمها فلسطيني ^ـ*
نبلش بالنكت

وحده ماشيه مع حبيبها قالتله إحكيلي كلمه تزيد دقات قلبي،قالها أخوكي ورانا

واحد قال لمرته
تعرفي إن الخلفاء العباسيين كان لهم ألقابهم زي
(المعتصم بالله) (المتوكل على الله)(الواثق بالله)
فلو كنت أنا منهم فكرك
أي لقب كان يناسبني ,قالت:
إما
أعوذ بالله
أو منك لله

واحد اندعست حماته.
سألوه:ليش شفايفك لونها أسود؟
قال: من كثر ما بست عجل السياره

وحدة بتقول لزوجها : اذبح خروف بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجنا. قاللها : شو ذنب الخروف في غلطه ارتكبها حمار

واحد فاز بمليون دولار
راح يخبر مرته ،
مرته ماتت من الفرحة لما سمعت الخبر
قال : سبحان الله ،
الخير لما بدو يجي ، بيجي كلّه مرّة وحدة

فشار ( يعني بكاش
عم يكذب على وحدة مصرية،
قالها :بتعرفي إني اليوم عازم الرئيس على الغداء،
المصرية: و النبي؟
الفشار : يمكن يجي كمان

غبي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار
سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الغبي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار

النكت دي على الخلايلية ( نسبة لمدينة الخليل )
زي الصعايدة عندكم ههههههههههههه
في مدرس سأل طالب خليلي
بكره انت لماتكبر شو بدك تصير
قلو ختيار

مرة واحد خليلي اتصل بالاستعلامات
قلها عطيني رقم الاطفاء
قالتلو 999
قلها يعني تلات تسعات
قالتوو اه
قلها اي انا ما عندي غير تسعة وحدة
قالتلوو بالله مانك خليلي
قلها مركبه كاشف يا ملعونه

مرة وحدة وقفت شوفير تكسي خليلي
وقالتلو : نادي الشباب
قلها : ناديهم انتي

خليلي سال صاحبه : ليش نشره الاخبار طويلة
قال : يمكن اليوم اخر حلقة

: في ضابط بالجيش بيقول للمجند الخليلي
هاي ثالث مرة هالشهر بتطلب مني إجازة
و كل مرة بتقول أنو جدك رح يموت
قاله المجند الخليلي : أه و الله يا سيدي
و أنا كمان بلشت شك أنو جدي بيكذب

خليلي وقع عالدرج
عطاه الدكتور مرهم وقللو بتدهن محل ما وقعت
راح الخليلي دهن الدرج

خليلي اتهموه بالذكاء
طلع براءة

في واحد خليلي اشترى سيارة
حديثة BMW
لما فتح الراديو سمع : هنا لندن
قال : يخرب بيتها ما اسرعها

ليش الخليلي الصغير أذكى من الخليلي الكبير ؟؟
لأنو ما صرلو زمان خليلي

قال في مره خليلي بدو يعمل عملية انتحارية
قام فات على مطعم وضرب حالو بالسكين
قام ماتو تلاته من كتر الضحك

في طالبين وصلو المدرسة متأخرين
سأل الأستاذ واحد منهم وهو غضبان : وينك لهلا
قاله وهو بيبكي : في ليرة ضاعتلي وكنت بدور عليها
وما معي غيرها مصروف
وسأل التاني : وأنت وينك لهلا ليش متأخر؟؟
: قال له
كنت داعس عالليرة

ليش الخليلي بيلبس جرابات خضر ؟؟
لأنو خضر بيلبس جراباتو

مرة واحد وجعه ضرسه
قام راح إلى طبيب خليلي
قام الدكتور خلعله كل أسنانه عدا الضرس المنخور
صعق المريض وقاله شو عملت
قاله أيوه خليه مثل الكلب لحاله

تسعة خلايله سموا أنفسهم الابطال الثلاثة

واحد خليلي لحق حرامي فسبقه

مرة واحد خليلي أحول طلّق مرت أخوه

ليش الخليلي لما ينام يضع تحت راسه خيارة
الجواب لأنو إذا حط بندورة بتنفعص

مرّة كان في واحد خليلي مسافر بالقطار وقعد جنبه واحد
فقال اللي جنبه:
انا بردان من الشباك
فقاللو الخليلي : تشرفنا وانا حمدان من الخليل

كان في واحد خليلي وضع يده في برميل من حمض الكبريت
فعندما سحبها لم يجدها
فأدخل رأسه حتى يدوّرعليها

اثنين خلايله كانوا يلعبوا شطرنج
من قد ما طولت المباراة معهم مات الملك بجلطة

ليش الخليلي بكون غبي لما يكون خارج الخليل ؟
لأنه بكون خارج نطاق التغطية

خلايله سمعوا انو جاية عاصفة على الخليل
فكتبوا أول الخليل
عمان ترحب بكم

في أربعة خلايله كانوا بيلعبو على الأوتستراد
فاتفقو الي بيندعس أربع مرات بيطلع برة اللعبة

واخترتلكم كمااااان شوية نكت تجنن لاسعد الصباح

نكت1
نكت2
نكت3
نكت4
نكت5
يااااااارب تضحكوا من قلبك ويعجبكم بوستي المهضووم
تحياتي
كييييييفك يا حلوووووووين
يارب تكونوا بالف خير
وكل سنة وانتو طيبين يارب
انا احتررررت انزل بووست ولا لأا
بس انا دمي خفيف و عسسسسسسسل و مهضوومة مووت كح كح
فكان لازم انزل حاجة واحترت كمان شو ممكن اكتب
ملقتش الا النكت دي
بس نكت ايييييه خطيرررررة بجد
وجمالها انها جديدة ومعظمها فلسطيني ^ـ*
نبلش بالنكت
وحده ماشيه مع حبيبها قالتله إحكيلي كلمه تزيد دقات قلبي،قالها أخوكي ورانا
واحد قال لمرته
تعرفي إن الخلفاء العباسيين كان لهم ألقابهم زي
(المعتصم بالله) (المتوكل على الله)(الواثق بالله)
فلو كنت أنا منهم فكرك
أي لقب كان يناسبني ,قالت:
إما
أعوذ بالله
أو منك لله
واحد اندعست حماته.
سألوه:ليش شفايفك لونها أسود؟
قال: من كثر ما بست عجل السياره
وحدة بتقول لزوجها : اذبح خروف بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجنا. قاللها : شو ذنب الخروف في غلطه ارتكبها حمار
واحد فاز بمليون دولار
راح يخبر مرته ،
مرته ماتت من الفرحة لما سمعت الخبر
قال : سبحان الله ،
الخير لما بدو يجي ، بيجي كلّه مرّة وحدة
فشار ( يعني بكاش
عم يكذب على وحدة مصرية، قالها :بتعرفي إني اليوم عازم الرئيس على الغداء،
المصرية: و النبي؟
الفشار : يمكن يجي كمان
غبي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار
سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الغبي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار
النكت دي على الخلايلية ( نسبة لمدينة الخليل )
زي الصعايدة عندكم ههههههههههههه
في مدرس سأل طالب خليلي
بكره انت لماتكبر شو بدك تصير
قلو ختيار
مرة واحد خليلي اتصل بالاستعلامات
قلها عطيني رقم الاطفاء
قالتلو 999
قلها يعني تلات تسعات
قالتوو اه
قلها اي انا ما عندي غير تسعة وحدة
قالتلوو بالله مانك خليلي
قلها مركبه كاشف يا ملعونه
مرة وحدة وقفت شوفير تكسي خليلي
وقالتلو : نادي الشباب
قلها : ناديهم انتي
خليلي سال صاحبه : ليش نشره الاخبار طويلة
قال : يمكن اليوم اخر حلقة
: في ضابط بالجيش بيقول للمجند الخليلي
هاي ثالث مرة هالشهر بتطلب مني إجازة
و كل مرة بتقول أنو جدك رح يموت
قاله المجند الخليلي : أه و الله يا سيدي
و أنا كمان بلشت شك أنو جدي بيكذب
خليلي وقع عالدرج
عطاه الدكتور مرهم وقللو بتدهن محل ما وقعت
راح الخليلي دهن الدرج
خليلي اتهموه بالذكاء
طلع براءة
في واحد خليلي اشترى سيارة
حديثة BMW
لما فتح الراديو سمع : هنا لندن
قال : يخرب بيتها ما اسرعها
ليش الخليلي الصغير أذكى من الخليلي الكبير ؟؟
لأنو ما صرلو زمان خليلي
قال في مره خليلي بدو يعمل عملية انتحارية
قام فات على مطعم وضرب حالو بالسكين
قام ماتو تلاته من كتر الضحك
في طالبين وصلو المدرسة متأخرين
سأل الأستاذ واحد منهم وهو غضبان : وينك لهلا
قاله وهو بيبكي : في ليرة ضاعتلي وكنت بدور عليها
وما معي غيرها مصروف
وسأل التاني : وأنت وينك لهلا ليش متأخر؟؟
: قال له
كنت داعس عالليرة
ليش الخليلي بيلبس جرابات خضر ؟؟
لأنو خضر بيلبس جراباتو
مرة واحد وجعه ضرسه
قام راح إلى طبيب خليلي
قام الدكتور خلعله كل أسنانه عدا الضرس المنخور
صعق المريض وقاله شو عملت
قاله أيوه خليه مثل الكلب لحاله
تسعة خلايله سموا أنفسهم الابطال الثلاثة
واحد خليلي لحق حرامي فسبقه
مرة واحد خليلي أحول طلّق مرت أخوه
ليش الخليلي لما ينام يضع تحت راسه خيارة
الجواب لأنو إذا حط بندورة بتنفعص
مرّة كان في واحد خليلي مسافر بالقطار وقعد جنبه واحد
فقال اللي جنبه:
انا بردان من الشباك
فقاللو الخليلي : تشرفنا وانا حمدان من الخليل
كان في واحد خليلي وضع يده في برميل من حمض الكبريت
فعندما سحبها لم يجدها
فأدخل رأسه حتى يدوّرعليها
اثنين خلايله كانوا يلعبوا شطرنج
من قد ما طولت المباراة معهم مات الملك بجلطة
ليش الخليلي بكون غبي لما يكون خارج الخليل ؟
لأنه بكون خارج نطاق التغطية
خلايله سمعوا انو جاية عاصفة على الخليل
فكتبوا أول الخليل
عمان ترحب بكم
في أربعة خلايله كانوا بيلعبو على الأوتستراد
فاتفقو الي بيندعس أربع مرات بيطلع برة اللعبة
واخترتلكم كمااااان شوية نكت تجنن لاسعد الصباح
نكت1
نكت2
نكت3
نكت4
نكت5
يااااااارب تضحكوا من قلبك ويعجبكم بوستي المهضووم
تحياتي
0 comments:
إرسال تعليق